الجمعة، 30 أغسطس 2013

انا و شكلي معاناة ابديه 🙊


:eh_s(16):

سلام شخباركم

بدخل بالموضوع على طووول

< ماعندها وقت ابد خخخ



شسمه ابي مساعدتكم بقوووه

انا الوحيده الي سمرا ب عايلتنا و جد تعبت من هالسمار

جربت خلطات و حبوب تبييض و اشياء كثير بس ماتنفع

يمكن يصير تفتيح خفيف بس مو ملحوظ



و غير كذا من الاحباط و الكابه صار يطيح كل شعري عقب ماكان كثيف



جد نفسيتي صارت زفت سمنت سمنه تخووف ما بحياتي وصلت ل 70 بحياتي كلهااا

استحي البس قصير و عاري كلي شحوم



كل الي حولي ينخطبون و وش زينهم بيض يلقلقون

الا انا لو وش اجرب ماينفععع

و فيني هرمون شعر مدري شيسمونه لو احف ب حلاوه فتله مكينة نتف

يطلع بعده بفتره قصيره حيل و طويل و قاسي < كل جسمي



ابي احد يمدحني يطالعني مممافيه ابددد

حاشتني النفسيه قسم



غير كذا انا اخر سنه لي فالجامعه هالسنه و بتبدا قريب < ف السعوديه



ابي اطلع للناس بنيو لوك

ابي الناس يتذكروني ع اني المزيونه ذيك <<< اححححلام يقضه :eh_s(11):





بليز بليز كويتيات ساعدووووني :eh_s(16):






via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1144517.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق