السبت، 31 أغسطس 2013

شـلوون ايب تقـديـر عالـي بالماده .. الكل يشآررك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. :eh_s(17):









بما أنه الدوام قررب وعلى الأبوااب حبيت أحط هالمووضوع لنا كلنا



طبعا الشغل الشغال لكل طالبببه شلون اتييييب معدل عالي في بنات وايد يقولون لي وانا منهم احنا ندرس ندررس واخر شي درجتنا ززفت ليشششش .. ؟؟

وغيرنا مايدرسون وايبوون شنو الطريقة :p




فحطييت هالموضوع عشان نستفييييد ونكون مستعدددين من الحيــن لدرررراسه وكل وحده تقولنا شلون تدررس





أول شي بقوووولكم عني





انا اول مادشيت الجامعه كنت مهملةة ما كنت اعرررف شي حتى معدل اسمع عنه يتكلمون ومادري شقصته ومحد علمني





بس شوي شوي من بديت اتخصص واتعمق اشوي صحيت شوي وبديت اخاف واهتـم .. بس مشكلتي اني من النوع اللي مايحب يدرس خلال الكوررس يعني تحصلووني لاهيه ومادرس طول الكورس بس حزة الحززه وقت الامتحان بيوم يومين ادرس ! عادي يعني لانه دراستي خلال الكورس تكون سطحيه مب ذيج الدراسه العدلة .. :eh_s(4):


بس الطريقة اللي حسيت يابت معاي نتيجـه هي



ادرس الدرس بيوومة يعني لما ارد من الجامعه ارتاح شوي عقب ادرس اللي خذته واخطط وارتب كل شي وتكون عند ي فكره

وللمحاضره باجر احاول اقرا واحضر .. لما كنت اسوي جذي ارتااح وقت الامتحان اكون فاهمه عدل ..






وانتوو بنات شلونكم طررريقتكم لدراســـــه عشان انيب A



:eh_s(17)::ggdw:














via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1144546.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق