السبت، 24 يناير 2015

ساعدوني، الدكاتره يقولون لي حامل بجيس بدون جنين

السلام عليكم ،،



بنات ساعدوني والله تعبت نفسيا انا وريلي ومن مستشفى لي مستشفى



انا حامل، و كان اخر دوره يتلي تاريخ 20/11 حللت منزلي اول بداية سنة 2015 هالشهر وطلعت النتيجه ايجابيه والحمدلله، كنت احس بلوعه اول الايام ودوخه وبعدين وقفت .. بعد كل جماع مرتين انزلت مني افرازات خفيفه لونها بني.



رحت حق الدكتوره قالت في جيس بس فاضي تعالي بعد اسبوع، رحت لها بعد اسبوع ونفس الحجي، رحت حق دكتوره ثانيه وقالت لي نفس الحجي مافي جنين وقالولي لازم اتطيحينه :( :(



قلت بسوي تحليل هرموني سويت تحليل هرموني وطلعت النتيجه 59131 الف وقلت حق الدكتوره وانصدمت وقالت عالي وعيدي التحليل بعد يومين، عدته اليوم بس نزل 43800 الف



انا حاليا ما احس بشي من اول ماقالولي مافي جنين،



بليز ساعدوني وطمنوني شلون وضعي اذا اي احد تعرف؟ وشسوي؟




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق