الجمعة، 10 أكتوبر 2014

سبب تأخر حملي سنتين دشو ماراح تتوقعون

قوه بنات شلونكم شخباركم

من زمان ماكتبت موضوع

انا الحمدالله ربي رازقني ببنتين وعسى الله يرزق كل محرومه بالدريه الصاااالحه وتقر عينكم بشوفتهم



انا من ويبت بنتي الثانيه وسبحان الله تأخرت كل شهر اقول حامل وتنزل الدوره تقريبا راح يصير لي سنه ورحت عند احسن الدكاتره وفحصوني وسويت تحاليل وكللل شي سليم الحمدالله

وحتى زوجي راح حلل المسكين شك بنفسه وقالوله طبيعي الحمدالله ماكو شي



وحتى رحت فحصت بالمانيا وقالت ماافيج شي بويضاتج زينه



وظليت على هالحاله كل مانزلت الدوره اقعد ابجي وابجي وريلي يهديني



واثاري السبب مني ومن زوجي تتوقعون شنو





طووووول هالسنتين واحنا نستعمل الزيت اللي ينحط قبل الجماع بالمناطق الحساسه عشان تسهل عملية الجماع من ماركة ديوركس ان شاءالله فهمتوني شنو اقصد

طلع يسبب ماااانع الدكتوره قالت اهوا يعتبر مثل الواقي اللي من ماركة ديوركس قالت لي حتى الدهن مالهم يسبب مانع عشانه يقتل الحيوانات المنويه واحنا ماندري :eh_s(11):



وبعدين قطيت كل الانواع اللي عندي الله يعزكم بزبااااله ومن ثاني شهر من خليته الحمدالله الحمدالله حملت وفرحتنا ماتتصورونها جنه اول حمال لي ههههههه والحمدالله على كل حال اجهضت توني بالشهر الاول مومهم المهم اني حملت



ومرت حماي بعد نبهتني وقالت لي ترا الدهن يسبب مااااانع واحنا يغافلين لكم الله



اتمنى اني فدتكم بتجربتي

وعسى ان شاءالله الله يرزق كل وحده تبي الحمال :yaaaaaarb:



واسفه عالقرقه:eh_s(7):








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق