الجمعة، 12 سبتمبر 2014

خياط ليزر عند الدكتورة شادية

انا ولادتي كانت متعسره بس الحمد الله على كل حال جبت وليدي حبيبي بعد يوم كامل طلق صناعي و6 ساعات بالوضع



عقب الولادة باسبوع رحت لدكتورتي تجيك على خياطي وكنت احس انه في غرز مفتوحة مشكلة الدكتوره بارده ماتتكلم فحصتني وقالت كل شي تمام انا كثير مبسوطه من النتيجة قلت بس انا احس فيه غرز مفتوحة قالت لازم فيه غرزه تنفتح مكان العقدة مادري شنو تقصد قلت طيب جم غرزه جان تقعد تحك راسها قالت انا مايعرف عشان هذا مو خياط عادي هذا ليزر مادري شنو تقصد مادري تاخذني على قد عقلي المشكلة وقت الولادة من كثر العوار ومن كثر ماتعبت وتعبتهم الظاهر انهم زادوا الكمام علي ونمت وقت طلعت الراس والخياط كل هذا ماتذكره

منو جربت خياطة شادية انا ليما الحين نفاس بس اخاف اكون توسعت مادري احس المنطقة غير وجربت اطل واشوف بس ماشوف اثر للخياط لاني انا سألتها الخياط داخلي ولا خارجي قالت الاثنين بس مايبين من برا مادري جنه لغز كلامه واجر منها الحجي جر ماتتكلم بروحها




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق