السبت، 30 أغسطس 2014

الدعاء والصدقة والتغاؤل سر استجابة الدعاء مهما كان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم بنات وحشتوني وحشني المنتدى حيل



انا اليوم بقولكم شي اعتبروة فضفضة تجربة صارت لي حبيت انقل هالشي لكم وشفته بعيني

انا بنت حالي حال اي بنت ماكنت ملتزمة لحد ماصرت 27 سنه فجاه صرت افكر بزواج وان الى متى عزوبية وليش انا ماتزوجت مثل البنات شنو اسوي الي تزوجو مو ملتزمات لكن هذا الشي مايفيد صرت التزم شوي بعدة اكثر صح اني مرات اتراجع ومرات اشد مثل حال اي انسان ايمانه يرتفع وينزل لكن بعدة الصلاة والاستغفار وصدقة وقيام الليل ورمضان هذا تحققت امنيتي ورحت العمره مكه والمدينه صرت اشوف احلام تبشر بزواج وخلال سنتين انخطبت ثلاث مرات وانا الي ماكنت انخطب بالمرة كنت اشك بنفسي اني ليش مانخطب فاقولكم الدعاء اخر اللليل وخلي خاتم الاستغفار بيدج والصدقة والتغاؤل انه ربي ماينساج وانه خلي عندج احساس قوي ان الفرج قريب صحيح انه ماتم الموضوع لي وباقي ماتزوجت لكن مافقدت الامل صح عمري 29 لكن عندي احساس قوي انه ربي بيعوضني بانسان يغنيني عن كل شي لاتنسون سورة البقرة ويس والاذكار والرقيه ترا حيل تساعد والله يرزقنا كلنا يارب :eh_s(9):




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق