الأحد، 10 أغسطس 2014

التصاق المشيمه بالرحم

صباح الخيرات

قصة ولادتي والمعاناة من بعدها والتفكير بالانجاب مرة اخرى



بالمختصر

اثناء الولاده القيصريه اكتشف الاطباء التصاق المشيمه بالرحم وخروج المشيمه من خلال الثقب الي عملته المشيمه

وتم اخراج البيبي بالسلامه واحمد ربي كثيرا

بعدها تم تقطيع المشيمه حتى تم اخراجها وخياطة الثقب الي عملته ومن ثم خياطة العملية القيصريه

وكتب لي الدكتور تقرير بان لا يتم حمل لمدة 2سنه حتى يألتم الجرح

بعدها استخدمت موانع حمل وبعد السنتين بدأ المعاناة بدأت الدورة تقل وبعد ايام الدورة يحصل لي استحاضه مدة10ايام

راجعت المشفى سوي لي اشعة صبغة وفتح الانانيبيب وصارت الدورة اوكيه لكن مازالت الاستحاضة

وبعدها سويت عملية منظار مهبلي ومنها اكتشف ان الثقب الي عملته المشيمه انفتح عدة سانيات

ووجودالتصاقات الرحم بالحوض وهو مافك الالتصاقات خوفا من الحمل حتى لايحصل حمل

وقال لي اوعي تفكري بالخلفه لان خطر عليك وادا حصل بيكون النتيجه استصال للرحم ومنها جأتني الكأبه



وانا افكر بالحمل

الي حصل لها التصاق مشميه بالرحم وثقبته وبعدها فتح الثقب هل حملت مره ثانيه ؟؟وهل خطر مثل ماقال الدكتور

للعلم عمري 31 ووادا مافكرت الحين بالخلفه بيروح العمر وبيكون من الصعب انجب طفل



الي عندها ارقام او مواقع استشاري كبير ويعرف هالحالات لاتبخل

او من مرت بالحاله تواسيني بمعلومه




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق