الجمعة، 31 مايو 2013

تكيسس المبيض طمنوني الله يجزاكم خير

السلام بنات اخبااركم

ا

حبيباتي صارلي 7 شهور من طلعت من انفااسي ودورتي بس 3 ايام وتكوون الدوره خفيفه عزكم الله وانت كنت ولده قيصرري بسبت كان عندي اكياااس حجمهااا كبيرر ع المبيض وشالوا الاكيااس حزت العمليه القيصرريه

وهالشهرر جتني الدوره بس يوم واحد وخفت انه رداتلي الاكياس بالحجم الكبيرر

رحت راجعت الدكتوره وعلمتها ع كل شي وسوت لي سونار داخلي قاالت عندج تكيساات ع المبيض الايمن والايسرر قالت اشلون ما يروح التكيسات قالت انتي تستخدمين حبوب مانع وراح تروح مع الحبوب قلت لهاا واذا ماانزلت الدوره الشهرر الجاي قالت عاادي لو ماتنزل 3 شهور لا تخااافييين

والله انااا خااايفه اخااف تكبررر وتتحوول اجياااس نفس الي بولادتي طلعووهااا قولي لي شنو اسووي

لانه انا بولادتي اجياسه كانت كبيره الحجمم فيدووونيي الله يجززاكم الجنه :eh_s(11):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1136540.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق