الجمعة، 31 مايو 2013

عــــرايس الله يهنيكم ..تفضـلوا شـــــويااات قليـه !!

الــــــسلام علييييكم





الله يوفقني يارب بحياتي اليديده ويجعلها خير وسعاده لي ولريلي ويجعلني قره عين له ويجعله قره عين لي ويسخره واهله لي ويسخرني واهلي له يارب امين ويرزقني منه الذريه الصالحه المعافاه ولكل من قالت امين لج بالمثل يارب يالغاليـه :)





بدخل بالمووضوع :

بنات حاليا ريلي قاعد يعدل بشقتنا فعلى ماتخلص نسوي العرس ..



العرس !!



هم اهله مايبون يسوون عرس ..لان انا وياه بنسافر يعني ..

امي انا تقول بسوي لج عرس صغير جذي بس اهله واهلي ومعازيم من الصوبين ورفيجاتنا مثلا

فنبي نحجز صاله وبوفيه وعصاير وخدمه ودي جي ومصوره يعني تكاليف وايد ..



بصراحه انا مالي خلق كل هالخبه وامي تقول مايصير لازم تفرحين واسوي لج عرس



برايكم اقنع امي نسوي حفله بيتنا وخلاص ؟ بس لاهلي واهله ؟

ونيب بوفيا صغير ع قد الحضور بالبيت ومصوره



ولا شرايكم انتم ؟ اسوي مثل طريقه امي صاله وكوشه ودي جي وبوفيه ولويه العرس تعرفونها بعد



والله يوفق كل من كتب حرف هناا بموضوعي ويرزقه بلي يتمنى !!



امين





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1136480.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق