الجمعة، 22 أبريل 2016

تحدي اال 30 يوم

عندي وزن زائد...لا نحتاج للحديث عن الأسباب فالنتيجة واحدة وهي السمنة..والمهم الخروج من هذا النفق لحياة جميلة.


أسباب رغبتي في فقدان الوزن: السبب الرئيسي محبتي للجمال واللبس الجميل وأعتقد أني دائماً حبيت فقدان الوزن لهذا السبب.طبعاً هذه ليست أول تجربة لي في فقدان الوزن فقدت سابقاً وزني لكني بعد سنتين رجعت كسبته.

المهم هذا تحدي الــ 30 يوم لفقدان الوزن ولنرى عدد الكيلوات التي سأفقدها.


سأضع يومياتي هنا أولاً بأول.


طبعاً بدأت من أسبوع كنت 115 وصرت 112 لحد أمس.

ما عندي نظام محدد في الأكل لأن الأنظمة المحددة متعبة وكأنها عقاب وكل شيء حلو يكون فيه متعة عشان يستمر.


عموماً راح أركز في وزني على عدة أشياء:

1- عدم أكل شيء لا أحب طعمه حتى لو يساهم في تنزيل الوزن لأن الرجيم ليس عقاب.

2-سأقلل من بعض المأكولات مثل الرز والخبز والحلويات وفي كثير من الأحيان سأمتنع عنها لما أحس أني مو بحاجتها فقط رغبة في التمتع الزائد عن اللزوم بالأكل.



سأبدأ الآن معكم في اليوميات أولاً بأول...وتوقعوا أكتب أكثر من شيء خلال اليوم الواحد.

تابعوني ....متأكدة راح تتحمسون ...أنا عزيمتي قوية لما أحط شي في بالي.

:eh_s(9):



تحدي اال 30 يوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق