الجمعة، 28 فبراير 2014

الحقووووني ريلي طقني بطريقة شاذه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جمعة مباركة على الجميع ....

انا عضوه بالمنتدى ومشكلتي جدا محرجه

واتمنى تساعدوني فيها

رجعت البيت سارت هوشه كبيره وكلمه مني وكلمه منه

اهوه صح انا غلطانه لكن مشيت على مثل خذوهم بالصوت

وقتها قالي شوفي انا ما امد يدي لكن لاتخليني اضطر امدها

قلت له لاخوفتني والله يلا مدها خل اشوف ؟؟

ويا ليتني ماقلت اهيء اهيء.....

وقتها سحبني بقوه ونومني على بطني فوق فخوده وقام يضربني بمؤخرتي بقوه

انصدمت من هالتصرف وفضلت ابكي واصارخ وهو ولا رحمني استمر يضرب بقوه وبسرعه

لحد ماسارت حمرا وووتعبت من كثر الصراخ وسرت ابجي ف تركني وقالي روحي غسلي وجهك ونامي

وراح ناام ...وانا نمت واقفه لان ما اقدر اقعد على ال شسمه وجذيه يعني..؟؟

بلييييز جاوبوني اهوه له حق يضربني جذيه؟؟؟

وهذا هو الضرب لي يقولون (ضرب غير مبرح)؟؟؟

واسوي شنو؟

ملاحظة : لحد يقولي كريم حق الجروح إسمه ميبو لاني حطيته؟

وشكرا





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1pDFu4Z

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق