الجمعة، 28 فبراير 2014

اول مره اكتب موضوع عن زوجي ادخلو ساعدوني

السلام عليكم مرتبكه ومحتاره اول مره اكتب موضوع عن حياتي يمكن يكون فضفضه لان اعتقد حياتي مع هالادمي مالها حل

زوجي من اول زواجنا وهو يحبني ويموت فيني على كلامه بس المشكله حب بدون احترام والله مايسوى دايم عصبي والفاظ وسخه وانا كنت هاديه واخاف منه فماكنت ارد عليه طبعا غير مدة الايد الي طفح الكيل وصرت اعصب واثر على نفسيتي وصرت مااقدر انام من كثر المشاكل والمشكله انه لما يجيي بغا يراضيني لازم يصير جما،،،، واذا مارضيت يجلس يسب ويعصب لين كرهت النوم معاه الحين صارت معظم ايامنا مشاكل وصرت اكرهه ومو قادره اطالع فييه يارب تصبر قلب

وحده من مشاكلنا انه مايهتم بنظافته وسكت لين تعبت ولما تكلمت تخيلو ايش يقول انه هذا كلام بنات الشوارع وانا والله انه ماكان يجي من الدوام الا وانا متعطره ومتبخره وهو جي بعافنته ولا همه شعوري انا عارفه مشكاتي الحياء اللي مانفعني في حياتي والحين اذا تعدل يوم رجع عشره لازم اقول والله تعبت وقرفت غير انه يشيش يعني زاد الطين بله كمان اكبر مشكله الكلام تخيلو انا وهو غييرر هو يحب الكلام مستعد يتكلم 24ساعه كلام تافه وانا لا من يومي بنت كلامي قليل والله اني اصدع من كثر الكلام والمشكله اذا جيت وفتحت موضوع سبحان الله ينقلب لمشكله لانه يفهم كلامي بالمقلوب فصرت اتحاشى الكلام معاه

ا ه ه ه. والله تعبت عيالنا صارو طولنا واحنا في نفس الموال صرت ادعي عليه بالموت يمكن ارتاح هذا جزء من حياتي غير منعي من زيارة اهلي وكل ماجيت اروح سوا لي مشكله الله لايسامحه ولا يحلله

الله يجزاكم خير خواتي تدعون لي ربي يفرج همي





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/1khdkfe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق