الجمعة، 28 فبراير 2014

دعواتكم لي بالزواج دششو تكفففون

السسلام عليكم

بنات ب اختصار انا تتتعببت مدري ششفيه حضضي والله مدري شفيه

ااابي اتزوج :eh_s(2): لححد يقولي نصيب ومدري شنو عارفه انه نصيب

وعارفه انه الحياه ماتوقف اذا ماتزوجت بس انا محتتتتاجه اففرح حالي حال البنات الي حوولي

الي كبري والي اصغر مني والي اكببر مني والي مطلقه كككل الي حولي زوججن

والله واقولها من ققققلبي الله يوفقهن وفرررحت لهن ويشهد علي رربي فررحت

ببس اننا ابي احد يفررح لي ابي اجرب ادخل حيياه ثثانيه ابي ليله اعييش فيها ملككه

ابي الكل يمششي ويباركلي حالي حاللهم ياعلم والله والله مماني شيينه :eh_s(2):

مب انا الي اقووله بس ممااادري لييه محد يخططبني :eh_s(2):

اختي الي اكبر مني عمرها 28 خاطبها واحد عمره 26 ورفضته تقول اصغر مني

ليييش ماقالو نبي اختها الصغيره ووش العيب فيني عششاني جالسه بالببيت بدون وضيفه

ولا وش المشششكله :eh_s(2):

كل عرس اجلس مع البنات ككلهن قدامي ينخطبن وانا مزهريه بينهم مااكآني موجوده :eh_s(2):

مع اني انسسانه بششوشه وكله مبتسمه واعرف اتكلم هم عككككسي :eh_s(2):

ابي ادور وش الي ناااقص فييني ماني عاارفه

ااااخ بس تدرون اني الحين اتششفق ع الاطفال لدرجه ادخل قسسم الحوامل !!!

عارفه عمري 23 وتو الناس بس انا احبب يكون لي حياه حالي حال غيييري

كان معي وحده من رفيجاتي كله نجللس ندعي ونسوي حتى قانون الجذب هذا

وكنا نتشارك الهم نفسسه سسبحان الله قبل خمس ايام دشيت عليها ب الواتس الظهر

قلت لها راح تتزوجين دشت علي بعد صلاة المغرب قالت انا انخطبت

مااششاء الله كنت حاااسه يشهد الله فررحت لها حيييييل

والحين صار الهم ياكلني انا وحدي

لا ابو يعطيني حناان ولازوج احسس تعععبت وربي

غييير بنات من العايله نغزات يقطونها ب الانستقرام والواتس اب

وسوالف وووش كثثر بس متحمله وسساكته وانتظر نصيبي

ااااخ بس فينني هم وربي صاايره ككله معصصصبه وابي البيت هدؤ

بنات ببببس ابيكم تدعون لي

بس المطلوب كل من تدش هني تدعيييييلي تدعيلي اتزوج واففرح

محد حاس بالي فيني بس ابي تدعون لي

يارب يزوجني عآجلآ غيير آجلآ بآلرجل الطيب

الله يفرررح قققلب كككل من تدعيلي بالزواج :eh_s(2):





via منتديات كويتيات النسائية http://ift.tt/NCzYRe

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق