الثلاثاء، 20 يناير 2015

خذ الكتاب بقوة ~*

خذ الكتاب بقوهـ ..





خذ الكتاب بقوهـ ..





ان الذين اتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابناءهم الذين خسروا انفسهم فهم لايؤمنون ..





خذ الكتاب بقوة ..





خذ الكتاب بقوة ..





خذ الكتاب بقوة قلب يوقن بتدبير العلي الكبير !





خذ الكتاب بقوة عقل .. يرضخ بأنه مهما علا صغير ..





كمال العقل .. لمهيمن على عرشه مستوى ومجيد ..





خذ الكتاب بقوة .. !!





لما تكون مستوعبه واعي .. لما تقول انا محتظنه باحساسي !!





خذ الكتاب بقوة عبد !!





لجبار الملا واافي .. **













تمشي و تنشره بنوره .. يشع كثير .. يشع كثير





ولكن بالاغلب أيدينا .. تجي تاخذه مرتخيه ..





ونحن اهله !!





ونحن اهله !!





نعرفه بس من رسمه .. نعرف بس مانعرفه .. نحتاج ندرسه وكثيييير

تجي اذكر بها نفسي .. وقولك صاحبي وصحبي !!





تجي .. لوجه العلي الخبير ..!!





تجي نعرفه بهالقوه .. ونناظل دايم لجلهـ..





كتاب النور .. نور الرب ..





نمشي وننشره بنوره !

نمشي وننشره بنوره !

نمشي وننشره بنوره !









تجي اذكر بها نفسي .. وقولك صاحبي وصحبي !!





تجي نرردد اناديكم اشد على اياديكم !! اشد على اياديكم

















.. اشد ايدك تشد يدي .. ونمثل اخذه بقوة





بقوة امة محمد !





نمتثل بقول الرب سبحانه .. الذين اتيناهم الكتاب يعرفونه كما يعرفون ابناءهم

الذين خسروا انفسهم فهم لايؤمنون ..





ونأمن جد .. نأمن جد !!





واشد ايدك تشد ايدي .. ونردد صاحبي وصحبي





اناديكم اشد على اياديكم !





لما نوصل لاخر درب .. ونحفل بفرحته آخر .. بجد وجد .. نردد دايم بعده





انا مستوعبه واعي .. انا محتظنه باحساسي





انا مستوعبه واعي .. انا محتظنه باحساسي .. كتاب النور ونور الرب.. كتاب النور ونور الرب





يشع كثير يشع كثير..





انا واقف مع كتابي :: وقفت بجد اخذته بجد .. وقفت بجد اخذته بجد !!





ياهي نحتاجها جدا .. اليمه حلوها واقع اليمه حلوها واقع





خذ الكتاب بقوهـ .. خذ الكتاب بقوهـ ~*









اللهم وفقنا لافضل الاقوال والافعال .. لايهدي لاحسنها الا انت





اللهم امين ~*



:eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق