الأحد، 25 يناير 2015

قرحه الرحــــم






السلام عليكم بنات



انا صارلي 3 سنين ونص اخذ حبوب مانع



كنت مستمره على سيليست



اخر جم شهر كنت اخذ غراسيل وجنيرا



المهم



مارحت شفت دكتوره نسا من سنين



من ايام حسيت بالم بخوااصري مثل النقزات



رحت اخيرا لدكتوره نسا



وكشفت علي اول شي جهاز البطه



وقالت فيج قرحه في عنق الرحم وتحتاج كي:eh_s(2):



انا صراحه خايفه ومحاتيه الالم وهل فيها مضاعفات عقب ومتى اقدر احمل ولا ممنوع الحمل لين فتره معينه؟؟



بنات ولي يسلمكم



منو صارلها نفسي



وهل صار حمل عقب ولا يطول





على فكره والله شاهد علي



ابي البنات يستفيدون من تجربتي



قبل 3 سنين



امدحولي تحاميل البوثيل كنت استخدمها كل خامس يوم دوره



لانها تسحب الرطوبه وتنظف الرحم



الحين اللي بين معاي انها ممكن تكون سبب في القرحه اللي صارت في عنق الرحم



والحمدالله على كل حال



والله يجزاها خير اللي تطمني وتعلمني عن تجربتها بقرحه عنق الرحم



وانها انشالله سهله ومو خطيره





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق