الثلاثاء، 30 يوليو 2013

بنات ادخلو تكفون

السلام عليكم



كيفكم بنات حابه اسالكم



هذا اول عيد مع اهل زوجي يعني هم يقلون لي بعدك عروس العائله كلها راح تشوفك بالعيد



وانا صراحه ماعرف شي كلش نزلت السوق مدري وش نازل دحين تكفون ساعدوني وش الشي الدارج دحين

يعني باخد لي فستان وش ريكم طويل ولا قصير

كمان اهل زوجي يقولو لي احجزي عند مشغل ولازم تتحني

طيب انا مايعجبني المكياج الاوفر حق المشاغل ودي اسوي لنفسي بالبيت بس اخاف يتريقو علي

لو بروح مشغل متي اروح يوم العيد او قبل ماني عارفه ومتي اكون مخلصه يعني





طيب انا عجبني فستان بوريكم ايه حلو ولا لا

انا مو مرا مقتنعه فيه بس ابي رايكم ترا طويل يعني الشيفون الاسواد مرا طويل لين تحت

باخده للعيد ينفع ولا امي تقولي لون اسود مو حلو عيد الناس الالون وانتي تاخدي اسود انتم وش ريكم

شكلي باخده وش ريكم وش اخد له اكسسوارت تمشي معاه



[IMG] [/IMG]





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141412.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق