الاثنين، 29 يوليو 2013

معدات تجهيز المعادن من ايليت

يجب أن تستخدم تجهيز عملية ايليت في معدات تجهيز المعادن المعادن إلى محطم سحق إلى حجم معين، ثم إلى درجة معينة من صفاء، يمكن الاستفادة الكاملة من خلال طاحونة لطحن في الصناعة. لذا، ايليت التعدين التنمية أيضا محركات الأقراص تطوير صناعة الآلات التعدين التعدين صناعة الآلات أيضا لتسهيل استغلالها لضمان ايليت وقوية. ايليت بنية طبقة مماثلة من معادن الطين ميكا، تسمى أيضا المياه موسكو. الذي تم لصقه على ايليت (روك)، يعرف أيضا باسم المياه الطين ميكا، هو المظهر من الأبيض والرمادي والأبيض، والرمادي أو الأسود مع أكثر من الشوائب، ترابي وهشة وهشة، ونسيج دقيق، على نحو سلس، وصلابة المياه إعادة تعيين صغيرة، طويلة ليس في التوسع، ظاهرة فضفاضة من التعكر.

ايليت معدات تحديد الألغام وكيفية استخدام نطاق 1، سلسلة المعدات التي تستخدم أساسا في المعادن، التعدين، الكيماويات، الأسمنت، البناء والحراريات والسيراميك والقطاعات الصناعية الأخرى في سحق وسحق الخامات الصلبة المتوسطة والصخور بشكل جيد. 2، مركزات ايليت سحق آلة الأكثر ملاءمة لقوة ضاغطة لا أعلى من 300MPa (الآلام والكروب الذهنية) من مجموعة متنوعة من الخامات الناعمة والصلبة، سحق المعلمة المادية من حجم الكتلة الأقصى لا يمكن أن أكبر مما هو مطلوب. 3، كسارة الفك يستخدم على نطاق واسع في التعدين والصناعات المعدنية، بناء على المواد، الطريق السريع والسكك الحديدية، والحفاظ على المياه، والصناعة الكيميائية والإدارات الأخرى، لا أكثر من 320 MPA قوة ضاغطة لمختلف المواد. كوين ستون معدات خلع الملابس كسر طريقة عمل آلة للأغنية نوع النتوء المتحرك، ستون ملكة خلع الملابس معدات العمل المبدأ: حزام مدفوعة المحركات وحزام الجولة، من خلال جعل محور غريب الأطوار تحريك الفك العلوي والسفلي الحركة، دانغ الفك يتحرك ارتفع شي الكوع المجلس وتحريك الفك بين زاوية تغيير كبير، وبالتالي تعزيز الفك يتحرك للفك ثابتة المجلس قريبة، مع حين سحق المواد أو تقسيم مكسورة، توصل المجلس مكسورة للغرض؛ والفك تتحرك دانغ دوونلينك شي، الكوع المجلس وزاوية الفك المتحرك تغيرت الصغيرة، تتحرك الفك المجلس في رافعة، ربيع دور شيا، ترك الفك ثابتة المجلس، في هذا الوقت قد كسر المواد من تجويف كسر تأخذ التصريف. كسر السيارات كما سحقت يتحول موتور في صف الفك للحركة الدورية وتصريف المواد لتحقيق الإنتاج الضخم.

مركزات ايليت، مطحنة الكرة يعمل بمبدأ: تحول أسطواني أفقي والعتاد لمطحنة الكرة، المركزية والعتاد واثنان، مطحنة الكرة الشبكة. المواد من الأعلاف في المسمار رمح جوفاء بالتساوي إلى المستودع أول مطحنة، ومستودع سلم بطانة أو المموج الخطوط الملاحية المنتظمة، الكرة الفولاذية المختلفة داخل اسطوانة دوارة قوة الطرد المركزي من كرات الصلب تنخفض بعد ارتفاع معين وضربه وآثار طحن على المواد. المادية في الموضع الأول تحقق بعد طحن الخشن، أحادي الطبقة قسم الفريق إلى حجرة ثانية، صومعة ملوثاً مع بطانة مسطحة، وكرات الصلب، وبنود لطحن المزيد. مسحوق تنفيس عن طريق لوحة صر التصريف، والانتهاء من الطحن وظائف.

إلى زيادة ناتج مركزات ايليت, الكرة مطحنة النظام العام، الطريقة المباشرة لزيادة إنتاج مطحنة هناك 3 أنواع: 1. مطحنة الكرة المطحنة قبل إعادة تعيين؛ 2. تحسين مطحنة الكرة طحن النظام، تحسين كفاءة الطحن؛ 3. إعادة تعيين إضافة فاصل عالية الكفاءة. استخدام مطحنة الكرة ايليت والتطبيق: مطحنة الكرة هي المواد بعد أن كانت مكسورة، وحطموا المعدات الرئيسية. فإنه يستخدم على نطاق واسع في إنتاج خام المعادن غير الحديدية والأسود مثل صناعات الخزف والزجاج، من خامات مختلفة وغيرها من المواد الكاشطة الجاف أو الرطب طحن الأسمنت، الأسمدة، منتجات السليكات، مواد البناء الجديدة، والمواد المقاومة للحرارة. مركزات, الكرة مطحنة هيكل ايليت الميزات: هذا الجهاز يتكون من تغذية الجزء والاضطلاع بجزء، وتحول والقيادة جزء (المخفض، صغيرة يقود العتاد، والمحركات الكهربائية، والتحكم الكهربائي) والأجزاء الرئيسية الأخرى. رمح مجوف استخدام الفولاذ المدلى بها، واصطف مع القابلة للإزالة، تحول كبير والعتاد هوبينج القطع من الصب واسطوانة تعيين مع بطانة مقاومة للتآكل، مقاومة التآكل جيدة. عملية مستقرة الأصلي، عمل موثوق بها.





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141326.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق