الاثنين، 28 أبريل 2014

السيراميك الرمال الرصيف الخرسانة الإسفلتية للبحوث التجريبية

و1 فيديو المعدات الثقيلة

التحقيق اختبارات الهدف الأساسي من السيراميك يلتقي الأسفلت الخشن الكلي مواصفات عالية الجودة، وكذلك السيراميك المستخدمة في الأسفلت ملموسة كثيرة نسبة المزج بين الركام، الأسفلت باختصار، خليط من الاستقرار الديناميكي مع مارشال جنبا إلى جنب مع المؤشرات الفنية الأخرى، السيراميك الرمال الأسفلت تكنولوجيا إنتاج الخرسانة وأعلى مقاييس إدارة الجودة من النقاط الفنية.

2 القار الرمال السيراميك مع الخشنة الكلي جيدة الآثار اختبار جودة

السيراميك الرمال تميز في المظهر الخارجي، وهناك بالفعل اثنين، 1 لاطلاق الشكل الكروي العادي، واحد هو من خلال كتلة السيراميك مكسورة. من خلال أداء الطريق، ونمط كتلة لتثقيف مناسبة للشارع الأسفلت ملموسة الركام الخشن. ولذلك نحن اقتطاف لاستخدام هذا الاختيار باعتباره الرمال السيراميك هائلة. الرمال السيراميك والجرانيت من المواصفات التقنية مقارنة، عليك أن تكون قادرا على النظر إلى أكثر من الغرانيت، وكثافة الرمال السيراميك، وكثافة أقرب، لكن وضعت على أكبر.

3



والسيراميك الخرسانة الإسفلتية الرمال تجمع بين الأسلوب

السيراميك الرمال خيار الأسفلت ملموسة من السيراميك 5-20MM، الجرانيت، ورقائق الحجر، والرمل المتوسط، والخبث، والنفط الأسفلت مع تايلاند عفريت الأسفلت تعديل، AC- 20I منذ نمط جوفها ويهدف تصميم المنتجات أسفلت ممتاز:. يجعل من استخدام تاي تقيؤ الأسفلت المعدل عند الفحص في مؤشرات وظائف في خط "الطريق السريع الأسفلت الرصيف المواصفات التنمية" (JTJ036-98) المواصفات واختبار النتائج النهائية على النحو التالي:

في الداخل، ومجموعة متنوعة من المجاميع المجرمة وفقا باستخدام أعلاه نسبة المزيج محاكمة، وأولي يقدر ب الأسفلت الجرعة المثلى من 6.2٪، واستهلاك الوقود 0.5٪ من خمسة فترات مختلفة محاكمة الجمع بين المواد الأسفلت الأسفلت تستخدم لمعرفة الأمثل الأسفلت محتوى المواد.



ومن النتائج، السيراميك الخرسانة الإسفلتية الرمال لا تظهر خصائص الكثافة، مقارنة مع العاديين كثافة الخرسانة الإسفلتية حجر انخفضت بنسبة 20٪. رمل أسفلت السيراميك الخرسانة الاستقرار مارشال والقيم تدفق والخواص الميكانيكية الأخرى لتلبية متطلبات نمط، مشيرا السيراميك الخرسانة الإسفلتية الرمال الاستقرار جيدة جدا درجة الحرارة كبيرة، في حين التخدد التجارب والغمر مارشال اختبار النتائج النهائية أثبتت أيضا أن درجة حرارة كبيرة السيراميك الرمل والخرسانة الإسفلتية التخدد المقاومة والاستقرار المياه هي رائعة. مقارنة مع الحجر العادي والرمل عالية القوة السيراميك في أداء الأسفلت ملموسة حجر الجرانيت مع الخرسانة الإسفلتية العادي لا فرق كبير الرئيسية.



وعالية القوة السيراميك الرمال تصنيع الخرسانة الإسفلتية والبناء مع التقنيات العادية الخرسانة الإسفلتية الحجر بشكل عام، هي بالضبط نفس، ولكن من الضروري الانتباه إلى العناصر التالية: امتصاص الماء السيراميك داخل الإجراء تصنيع هي وتجدر الإشارة، مقلع للحجارة في حاجة لامتلاك سقف، ولها تدابير الصرف فعالة لتقليل محتوى الماء من الحجر. سيراميك أطول نوعا ما تجفيف الوقت وتعزيز أثر التجفيف، وهذا النوع من صلاحية لإضافة كمية صغيرة من الجير أو وكيلكسارات من الصين المضادة للتجريد. طوال النقل لاستكمال إجراءات العزل، ونحو بناء صفحة ويب قريبا على الفور بعد الرصف. الابتعاد عن بناء مناخ ممطر وبارد.



و




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق