الأحد، 29 سبتمبر 2013

الم في المبيض بعد التبويض مباشره والكلوميد- الله يرزقها اللي اتفيدني بتجربتها

السلام عليكم



اخواتي انا ماخذه كلوميد من ثالث الدوره حبتين باليوم طبعاً نزلت معي افرازات التبويض وبآخر يوم من التبويض اشعر بالم طبعاً مو الالم اللي يعذبني لاااا بس اشعر بالم عادي واذا كنت مستلقيه على ضهري وضغطت علمكان اشعر بهذا الالم يعني عند الضغط





طبعا بالمبيض الايسر وانا اعرف مكان المبيض بالضبط يعني مو القولون او الزايده انا تخصصي علمي وافهم بالاجهزه





الحين ان خايفه ان الكلوميد سببلي مشكله اما تكيس او اكياس او حاجه خطره مابي اتفاول على نفسي ياليت تطمنوني اللي مروا بتجربتي







الدكاتره والمستشفيات ماراح اروح انا متوكله على الله والسيوله الماديه ماعاد تسمح والله هو الشافي المعافي ياليت اتطمنوني





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1147291.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق