الخميس، 27 يونيو 2013

هل ممكن يصير حمل وزوجي مايقرب مني ؟؟

بنات مثل ماتعرفؤن صار لي سنتين متزوجة بدون أطفال مافيه سبب يمنع الحمل



الشهر اللي فات رحت لدكتورة راقبت التبويض وكان نازلة لي بويضة



وحددت ايام الجماع وماصار الا مرة وحده ومأحملت رجعت للدكتورة قالت لي



يمكن كان كيس بدون بويضة !!



والشهر هذا خذت كلوميد وابر تفجير عشان تزيد فرصة الحمال وهم علمت زوجي



بأيام الجماع وهم ماقرب مني الا مرة وحده !!





مدري شفيه يمكن عنده ضعف ؟؟ او لاني انا ما ابادر ؟؟





متخيلييييييييييييين كم قلبي متشفق ع الحمال وهو ولا ع باله :(



بنات هل ممكن يصير حمل وانا هذا حالي ؟؟ زوجي مايجيني الا ف السنة حسنة !!







تكفوون ضاق علي البيت مليت من الوحشة والفراغ ابي ياهل يونسني ويملي على البيت





فيه أمل أحمل ؟؟ :eh_s(2):





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1138801.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق