الخميس، 1 أغسطس 2013

روايتي الاولى (ثقي في غدا احيا معكي في واقعي واحلامي)


السلام عليكم هذي اول روايه لي ب اسم (ثقي في غدا احيا معكي في واقعي واحلامي)



لحد الحين اكتبها وخلصت بارتين وراح انزلها الحين م احلل أي وحده حابه تنقلها من غير ما تذكر اسمي مو متخلف بس لاني جد تعبت عليها هذا اول بارت ويارب القى تفاعل وردود...







عندما أبدأ بالكتابة أجد نفسي وأجد ذاتي ...أجد نفسي تنطق بالحروف المقهورة التي تأبى أن تتوراى بين السطور... أجد ببعض الأحيان



أدمعي تنساب على ورقتي تبللها فتبقى حروفي هي ذاتي الخجول



الذي تريد التحرر ولكنها تأبى وأحياناً عندما أكتب أنسى أن لي أبجديات ومقاييس المفروض لا أفرًط بها ...



في روايتي ساتحدث عن الحب من كل الجهات لما يكون عند البعض محرم ولما يكون من طرف واحد ولما يكون مخبأ في اعماق القلب فتمحيه السنين او يخرج المخبئ وأشياء اخرى لكن سيكون الحب سيدها و الاقدار سترسم منعطفات ومنحدرات البعض من ابطالي سيتجاوزها والبعض للأسف سيقع ضيحه لبعض عقليات سخيفه لا اريد التحدث اكثر فيكشف ما اريد تخبئته في روايتي رومنسيه وجراءه ولكن ليست الجراءه التي نشماز منها





في الشرقيه وتحديدا في حي الحزام الذهبي المعروف بانه افخم الاحياء وارقاها ..ومن بين قصور هذا الحي هناك قصر مميز كان قصر ال.... صاحبين اكبر شركات اسمهم كان مثل النار على علم , كان يوم الخميس وعندهم عاده بان كل يوم خميس يجتمعون كلهم ويتركون اشغالهم ويكونون حوالي بعض ومع بعض يشون ويطبخون اكل ومن هالاشياء بس هالمره الحريم والرجال الكبار عفو نفسهم من هالمسؤوليه ووكلو عيالهم يقومون فيها طبعا الشي اللي ممكن ان يكون طبيعي عند اغلب الناس بنات العم مايتغطون عن عيال عمهم والزوجات يكونون متحجبين عشان اخوان زوجهم .. كانت الساعه 10 ونص والجو هواء وصوتهم مالي البيت



ياسر :اقول ياسعود



سعود من غير ما يناظره: هاه



فيصل ضربه على راسه : تهاويت في بير يالثور ..عيب عليك قول سم امر مو هاه هذا خطيب اختك خلاص ولا يالمار ؟



حمرت خدود لمار وجلست تتوعد بفيصل



تركي : اجل اقولك يالحبيب روح انت بالاول تعلم الادب وبعدها حاكيني



فيصل برفعه حاجب : وانت وش دخلك ؟



تركي بقصد يحرجهم يقالي ينتقم لاخته : وش وش دخلني انا خلاص اعتبرني اخو ل لوتين



الكل فهم قصده : هههههههههههههههههههههه



مشاري اللي واقف عند الشوي لحاله وبداء يعرق وجالس يلعن ويسب في عمه اللي طلعه من شغله وقال بصوت عالي: اقول واحد منكم يجي ويشوي معي بدال مناجركم الفاضي



طلال : اجيك ؟



مشاري : لا توك بزيق على الشوي (صغير-بزر)



طلال : بزيق وجهك عمري 19 مامليت عينك



مشاري بملل : اوص بالله



طلال : ان شاء الله



تركي : طيب انا ؟



مشاري : لا خطيبتك فيه عيب نشغلك



تركي ابتسامته وصلت لاذنه : فديتك



فيصل وهو يعدل بجلسته : والله ياخوي ودي اقول انا بس انت اخبر بالظروف



مشاري : لا انت لسه بزقه بعد



سعود يرفع يده : وانا واثق تمام الثقه انك ماتحتاجني



مشاري : عاد انت بذات لا ولايمكن ومستحيل



سعود يمثل الحزن: يجي منك اكثر ياولد العم



ياسر : مشاري انا مالي داعي صح



مشاري ابتسم بشر : عاد انت بذات استناك تعال قم يله



ياسر : مشاري احرق عليكم الاكل بعدين



مشاري : ماراح تجي اغبى من منه (اشر على سعود)



سعود : بتجاهلك بمزاجي وبعدين لو حرقته عادي مرتك هنا تاكله لاتخاف



لوتين : انا اشهد انك متخلف اختك ذي افزع معها مو تورطها في ذا الاكل



طلال : خليهم توني يشبو حريقه بنفسهم ماعليك انتي



لمار : اقول مشاري



مشاري : خير



لمار وتاشر على العيال : الحين ليه من بد كل هالثيران اللي قبالك اخترت الاسمراني حقي ؟



مشاري بنفس نبره صوت لمار : لان ثورك الاسمراني يكفيني عنهم وزود



ياسر تشقق من قده مشاري مدحه : دام كذا اجل انا راضي



رنا : اقول انتي تعالي ساعدينا وخلي اسمرانيك بعدين لاحقه



مشاري بحمقه : وجععع روحي لرنا لا تشتغل لحالها



لمار غمزت له : بروح ايش فيك هدي



طبعا كل واحد استلم له شغله لان لازم يجهزون الاكل 12 قامو كلهم تعاونو مشاري وياسر استلموا الشوي وكل شوي جارين تركي يساعدهم وهو يهرب البنات كل وحده ماسكه ولاهيه بشي لمار تقطع البطاطس ورنا عند الزيت عشان تقليه و العنود مع ياسر ومشاري تتبل لهم الدجاج ولوتين تقطع الخضار عشان الفتوش اللي بتسويه وطبعا كل واحد راح مع وحده يساعدها عشان يخلصون بدري



عند فيصل ولوتين ...



لوتين تقطع الخيار فيصل وبخوف : توني انتبهي لاتجرحين نفسك



اكتفت لوتين ببتسامه هاديه



فيصل بملل ويحط يده على خده: والحين انا جاي هنا وش اسوي ؟ ابي اساعدك



لوتين بهدوء ومارفعت راسها له ماتبي تشوف عيونه وتضعف : لا تتعب حالك قربت اخلص



فيصل واسلوبها بدا ينرفزه :لوتين اول شي لما اكلمك ياليت تناظريني وبعدين وش ذا الاسلوب الزفت وش سويت لك انا ؟



لوتين وعلى نفس وضعها وسافهته



فيصل واللي جد طفش منها لمعت في راسه فكره وقرر ينفذها : اسمعي اذا الكل نام انزلي بهدوء عند المسبح فيه حكي لازم تسمعينه وفيه مسائل لازم تتواسى وقام مشى وخلاها



هي تفكر وتدعي ان كلام فيصل مايدل على انه بيتركها لان لو تركها لوتين بتنتهي...اول ماراح فيصل طلال استغل الفرصه وطار لوتين يخفف عنها هي ماحكت له شي بس يحس فيها وهنا فيصل شب نار وهو يشوفها ميته ضحك معه



عند ياسر ومشاري والعنود .. ياسر بترجي : تكفى مشاري والله بسرعه قبل لايجون الشياب يحجرون علينا



مشاري : ياليل ام القلق خلص شغلك اقول



ياسر : ببدل شغلي طيب كيفي انا بخلي تركي يجي (وناظر العنود) وانا بروح عند لمار تكفى



مشاري : اففف روح الله يزعجك ياشيخ



ياسر طار عند تركي ولمار اللي يقطعون بطاطس : روح ابي زوجتي شوي



تركي ويناظره : ومن متى وهي زوجتك ؟



ياسر يتافف : خطيبتي وحبيبتي وبتصير زوجتي ويله قم روح للعنود



فز تركي وطار للعنود ومشاري



ياسر ابتسم : هلا قلبي



لمار بخجل : انت جاي تشتغل معاي وتساعدني ولا تلهيني ؟



ياسر : تبين الصدق ؟



لمار : اكيد



ياسر وتنهد : عشان اتامل بوجهك ياقمري



لمار ماتت حياء وقالت بدلع : ياااااااااااسر



ياسر : امري ياعيونه



لمار تعطيه سكين وبطاطس : قطع يله



ياسر بينه وبين نفسه والله الوهقه : اممم لمو حياتي ماعرف



لمار : اجل ليه جاي ؟ روح لا انادي بابا عليك



ياسر : قومه وماراح اقوم ويله علميني شلون اقطع



ضحكت عليه لمار وجلست تعلمه وحوس لحد ماعرف وكملو شغلهم على اكمل وجهه



رنا : انتو يالعاشقين لو سمحتو بسرعه خلصو البطاطس



لمار طيرت عيونها : قليتي كل اللي قطعتها تو ؟



رنا : ايه



لمار : كيف ؟



رنا : ههههههه شكل اسمرانيك اللي جنبك لحس مخك



لمار بعربجه : هييييه انتي لاتجيبين سيرته لا ادخلك في الزيت



رنا : ايوا ارجعي لمار الاصليه مو تو : ياااااااسر(تتهزاء عليها)



لمار سفهتها وكملت تقطيع لحد ماجاها اسمرانيها



مشاري : بروح انادي لك سعود



تركي من زمان كان قمت وفكيتنا : طيب



اول ماراح التفت تركي ل العنود : تعبتي ؟



العنود : ايه والله ويدي توصخت مو متعوده



تركي : ههههههههه يلا تعودي وراك طبخ واشياء بعدين



ابتسمت بخجل وكملو شغلهم (اعقلهم ثنائي هُم)





via منتديات كويتيات النسائية http://www.q8yat.com/t1141530.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق